حوادثمحافظات

مذبحة دشنا.. عامل يقتل والده وأشقائه الأربعة بطلق ناري في قنا

سمر مكي 

 

قتل شاب والده وأشقاؤه الأربعة، اليوم الاثنين، بطلق ناري بسبب خلافات على الميراث بقرية أبومناع غرب، مركز دشنا، شمال محافظة قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بمقتل مُسن وأبنائه الأربعة بطلق ناري في قرية أبومتاع غرب بدشنا.

وانتقلت قوة أمنية من مركز شرطة دشنا إلى مكان الواقعة وتبين أن شاب قتل كلا من ” والده عبدالناصر إبراهيم، 70 عامًا، وأشقاؤه الأربعة أحمد ومحمد ووحيدة ونجاة بطلق ناري، من عائلة الرضاوين بأبومناع غرب، بسبب مشاجرة نشبت بسبب خلافات على الميراث.

تم نقل الجثامين إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

 

وكان قد أصيب لصان، في الدقائق الأولى من اليوم الاثنين، إثر وقوع حادث تصادم التروسيكل الخاص بهما مع سيارة ملاكي، بقرية بركة مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم تروسيكل مع سيارة ملاكي في قرية بركة بنجع حمادي، وأسفر عن إصابة شابين

وبعد الفحص تبين إصابة كلًا من “سعيد.ك.ح، 28 عامًا، ومحمد.ع.ع، 21 عامًا، باصابات خطيرة، وتوضح أنهما لصين قاما بسرقة غطيان بالوعات الصرف الصحي ووضعها داخل التروسيكل الخاص بهما وفرا هاربين وأثناء سيرهما صدمتهما سيارة ملاكي، مما كشف جريمتهما بعد العثور على غطيان بالوعات الصرف الصحي بحوزتهما داخل التروسيكل.

تم نقلهما إلى مستشفى بهجورة في نجع حمادي، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بتكثيف التحريات لكشف غموض الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى