حوادثمحافظات

إصابة مُسنة وربة منزل إثر انقلاب سيارة بيجو في قنا (أسماء)

سمر مكي

أصيبت مُسنة وربة منزل، اليوم الثلاثاء، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة بيجو أمام مدخل قرية السماينة، مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا. وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة بيجو أمام مدخل قرية السماينة في نجع حمادي، وأسفر عن إصابة سيدتين.

وبعد الفحص تبين إصابة كلا من “نفيسة محمد علي، 70 عامًا، وورد الهنا عبد اللطيف، 45 عامًا، جرى نقلهما إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

 

وقد أدلى المتهم بإرتكاب “مذبحة دشنا “، في قرية أبو مناع غرب، بمركز دشنا، شمال محافظة قنا باعترافاته بإنه إرتكب الواقعة لقساوة والده عليه وسوء سوء معاملته ورفضه إعطائه إحتياجاتي المادية، فقرر التخلص منهم بإطلاق النيران عليهم جميعًا.

وكانت قد ألقت الأجهزة الأمنية بقنا، القبض على جمال.ع، وشهرته خالد، 30 عامًا، المتهم بتنفيذ ” مذبحة دشنا ” بقتل أسرته والده و4 أشقاؤه بوابل من الأعيرة النارية بسبب خلافات على الميراث.

وكانت قد صرحت النيابة بدفن 5 جثامين، مُسن وأبنائه الأربعة د ضحايا “مذبحة دشنا” بسبب خلافات على الميراث بقرية أبومناع غرب شمال محافظة قنا وذلك بعد عرضهم على الطبيب الشرعي.

وتلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا ، من غرفة العمليات ، بقيام جمال.ع.ا، وشهرته خالد، باطلاق الاعيرة النارية على أسرته مما أدى إلى وفاة كلا من، والده، وأشقائه أحمد ومحمد ووحيدة ونجاة، وإصابة والدته سعاد وحيد علي، بطلق ناري بالساقين.

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهم، أطلق النيران على أسرته، بسبب خلافات على الميراث بينهم، وتمكنت حملة أمنية من ضبط المتهم أثناء اختبائه بقرية بقنا، وتم التحفظ عليه، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى