حوادثمحافظات

إصابة خفير نظامي سقط من سيارة لوري شرطة في قنا

سمر مكي 

أصيب خفير نظامي، اليوم الثلاثاء، إثر إدعاء سقوطه من على سيارة لوري شرطة، بجوار المحلات الجديدة، مركز أبوتشت، شمال محافظة قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث إصابة خفير نظامي إثر إدعاء سقوطه من على لوري شرطة في أبوتشت.

وبعد الفحص تبين إصابة بهاء الدين محمد أمين، اشتباه ما بعد الارتجاج وجرح بفروة الرأس، عقب سقوطه من أعلى سيارة لوري شرطة في أبوتشت، تم نقله لمستشفى أبوتشت المركزي، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 

وفي ذات السياق كانت قد أصيبت مُسنة وربة منزل، اليوم الثلاثاء، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة بيجو أمام مدخل قرية السماينة، مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا. وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة بيجو أمام مدخل قرية السماينة في نجع حمادي، وأسفر عن إصابة سيدتين.

وبعد الفحص تبين إصابة كلا من “نفيسة محمد علي، 70 عامًا، وورد الهنا عبد اللطيف، 45 عامًا، جرى نقلهما إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى