حوادثمحافظات

حالتهم خطيرة.. إصابة 3 أشخاص إثر تصادم جرار زراعي مع بيجو في قنا (صور)

سمر مكي

 

أصيب 3 أشخاص، اليوم الثلاثاء، إثر وقوع حادث تصادم جرار زراعي مع سيارة بيجو، بقرية المحروسة التابعة لدائرة مركز قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم جرار زراعي مع سيارة بيجو بقرية المحروسة.


وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص إصابات بالغة منهم السائق يُدعى أحمد أبوالضعيف، جاري نقلهم إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

 

كما


أصيب طفل، اليوم الثلاثاء، إثر وقوع حادث تصادم توك توك في عمود إنارة، بمدخل قرية سمهود الجديد، مركز أيوتشت، شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم توك توك في عمود إنارة بمدخل قرية سمهود في أبوتشت، وأسفر عن إصابة طفل.


وبعد الفحص تبين إصابة “حماده محمد عطية”، 14 عامًا، اشتباه نزيف داخلي مع كسور متفرقة بالجسم، تم نقله إلى مستشفى أبوتشت المركزي لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى