حوادثمحافظات

مفاجأة في مذبحة قنا.. ضبط خال المتهم بقتل أسرته بدشنا.. أعطاه السلاح

سمر مكي 

قررت النيابة العامة، ضبط وإحضار خال المتهم منفذ ” مذبحة دشنا” والذي راح ضحاياها أب وأبنائه الأربعة، بتهمة مده بالسلاح المستخدم في الجريمة التي شهدتها قرية أبومناع غرب مركز دشنا شمال محافظة قنا.

وقد اقتادت الأجهزة الأمنية، بمحافظة قنا، منذ قليل، المتهم بقتل والده وأشقائه الأربعة، وأصاب والدته بطلق ناري بسبب الميراث في بقرية أبو مناع غرب، مركز دشنا، شمال المحافظة، وذلك وسط حراسة أمنية لتمثيل جريمته، والتي مثلها في اتزان وثبات انفعالي.

وباشرت النيابة العامة بمحافظة قنا، التحقيقات مع المتهم بقتل والده وأشقائه الأربعة، وأصاب والدته بطلق ناري بسبب الميراث في بقرية أبو مناع غرب، مركز دشنا، شمال المحافظة.

وأكد المتهم خلال اعترافاته أمام النيابة، أن سبب كل المشكلات التى حدثت هو تفرقه والده بينه وبين أشقائه، مضيفًا كنت أشعر أن والدي يكرهني بدون سبب، ويتجاهلني وكنت أصبر كثيرا وفكرت في الانتقام منه عدة مرات ولكنني تراجعت فهو في كل الأحوال والدي.

وتابع:” في بداية الغضب الكبير كانت عندما قام والدى بمنح شقيقي الأصغر منى سنا شقة ليعيش فيها رغم أن هذه الشقة كان من الطبيعي أن احصل عليها لأننى الأكبر وحدثت مصالحات بيننا بالاشتراك مع أقاربنا ولم نتوصل لحل ومع ذلك صبرت وانتظرت حل المشكلة إلا أنني عندما علمت أن والدي سيحرمني من الميراث لم انتظر كثيرا وأخذت القرار بقتل والدى و أخوتي، وقمت بالفعل بإطلاق النار عليهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى