حوادثمحافظات

إصابة 3 شباب إثر تصادم ميكروباص مع ونش أمام إستاد قنا (أسماء)

سمر مكي

أصيب 3 شباب، اليوم الأربعاء، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع ونش أمام إستاد قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع ونش أمام إستاد قنا، وأسفر عن إصابة 3 شباب.

وبعد الفحص تبين إصابة كلا من ” مصطفى محمد خليفة 26 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، ومصطفى علي حسن، 28 عامًا، اشتباه كسر بالساق اليسرى، وسعد حسن سعد، 27 عامًا، اشتباه كسر بالكتف الآيسر، تم نقلهم إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

 

وفي ذات السياق كان قد أصيب زوجان وطفليهما، اليوم الأربعاء، إثر انقلاب موتوسيكل على الطريق الصحراوي الغربي أمام قرية المراشدة، مركز الوقف، شمال محافظة قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب موتوسيكل على الطريق الصحراوي الغربي أمام قرية المراشدة في الوقف، وأسفر عن إصابة أسرة زوجين وطفليهما.

وبعد الفحص تبين إصابة كلا من ” إسلام أحمد عرابي، 38 عامًا، كدمات بالجسم، وطفليه محمد إسلام أحمد عرابى، 4 أعوام، كدمات بالجسم، ويوسف اسلام احمد عرابي، عام ونصف، وزوجته سهير محمد راوي، 32 عامًا، كسر بالكتف الأيسر.

تم نقلهم إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى