حوادثمحافظات

مصرع شاب وإصابة آخر إثر انقلاب موتوسيكل في قنا (أسماء)

سمر مكي

 

لقي شاب مصرعه، اليوم الخميس، إثر وقوع حادث انقلاب موتوسيكل بحري كوبري المخزن، مركز قوص، جنوب محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب موتوسيكل بحري كوبري قرية المخزن في قوص، وأسفر عن مصرع شاب وإصابة آخر.

مصرع شاب وإصابة آخر إثر انقلاب موتوسيكل في قنا

وبعد الفحص تبين مصرع ” محمود عاشور محمد عبد الله، 20 عامًا، وإصابة زياد حمدي وهبة، 26 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، تم نقلهما إلى مشرحة مستشفى قوص المركزي وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

وفي ذات السياق كان قد أصيب 3 شباب، بالأمس الأربعاء، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع ونش أمام إستاد قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع ونش أمام إستاد قنا، وأسفر عن إصابة 3 شباب.

وبعد الفحص تبين إصابة كلا من ” مصطفى محمد خليفة 26 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، ومصطفى علي حسن، 28 عامًا، اشتباه كسر بالساق اليسرى، وسعد حسن سعد، 27 عامًا، اشتباه كسر بالكتف الآيسر، تم نقلهم إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى