حوادثمحافظات

العثور على جثة شاب في نجع حمادي.. وجهود أمنية لكشف سبب الوفاة

سمر مكي 

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا،  اليوم الجمعة، على جثة شاب، بالقرب من منطقة المحولات، مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

كانت تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، بالعثور على جثة محمد حسن أحمد، 22 عاما، مقيم حاجر الجبل، ملقاة بالقرب من منطقة المحولات.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى نجع حمادي تحت تصرف النيابة وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

 

وفي ذات السياق كانت قد عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، اليوم الجمعة، على جثة فتاة متحللة وملقاة داخل زراعات القصب، بعزبة طايع، قرية صوص بمركز نقادة، غرب محافظة قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارا من غرفة العمليات، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة فتاة متحللة مجهولة داخل زراعات القصب بقرية صوص في نقادة.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتبين العثور على جثة فتاة متحللة وجهها عبارة عن هيكل عظمي داخل زراعات القصب بعزبة طايع قرية صوص في نقادة، فيما تعرفت أسرة على الجثة بأنها ابنتهم متغيبة من يوم الأحد الماضي وتُدعى ” آيات عبد القادر محمود” من عزبة طايع في صوص

جاري انتداب الطب الشرعي لمعرفة هوية الجثة وإذا كانت بالفعل الفتاة المتغيبة أم أخرى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث الجنائية بكشف ملابساتها في أسرع وقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى