حوادثمحافظات

إيداع طفلة متهمة بقتل شقيقتها ب ” مقص” دار رعاية بقنا

سمر مكي 

قررت جهات التحقيق في مركز دشنا ، شمالي قنا، إيداع طفلة دار رعاية، لمدة أسبوع، وإعادة عرضها على جهات التحقيق ، بعد اتهامها بقتل شقيقتها بمقص.

وكشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، تفاصيل العثور على جثة طفلة داخل منزل أسرتها، بقرية أبومناع بحري، بمركز دشنا، شمالي محافظة قنا.

وكان اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من غرفة العمليات، بالعثور على جثة، دعاء.ع.ض، طالبة في الصف الخامس الابتدائي، متأثرة بإصابته بآلة حادة.

وكشفت التحريات أن المتهمة في الواقعة، شقيقة الطفلة، طعنتها بمقص ، أثناء المزاح بينهما، داخل المنزل.

تم نقل الجثة إلى المستشفى، وضبط المتهمة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات ، التي قررت إيداع الطفلة دار رعاية، وإعادة مثولها أمام جهات التحقيق.

 

 

وكانت قد كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، تفاصيل العثور على جثة طفلة داخل منزل أسرتها، بقرية أبومناع بحري، مركز دشنا، شمال محافظة قنا.

وتبين أن الطفلة ” دعاء.ع.ض، المجني عليها أثناء المزح مع شقيقتها الكبرى ألقت عليها المقص أنهى حياتها بدون قصد، بقرية أبومناع بحري في دشنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة طفلة بها طعنة بآلة حادة داخل منزلها بقرية أبومناع بحري في دشنا.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتبين أن الجثة لطفلة تُدعى دعاء.ع.ض، 11 عامًا، في الصف الخامس الإبتدائي، بها طعنة بآلة حادة ” مقص” في الطحال أودت بحياتها، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بتكثيف التحريات لكشف غموض الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى