حوادثمحافظات

إحالة أوراق عامل للمفتي بتهمة خطف طفل وهتك عرضه داخل الزراعات في قنا

سمر مكي 

 

قضت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار محمد زين على، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أشرف أبوالحسن ومصطفى الجاحر وأمانة سر أحمد صالح أبوسحلى ومحمد الكحلاوى، وأسامة الأمير، بإحالة أوراق عامل إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، بتهمة خطف طفل وهتك عرضه داخل الزراعات، بمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا.

عامل يخطف طفل ويهتك عرضه في قنا

تعود أحداث القضية إلى أكتوبر من عام 2021 عندما قام المتهم ” غزالي. ع.م” بخطف الطفل ” عبدالرحمن.ك. م، 12 عامًا، داخل زراعات مركز نجع حمادي وهتك عرضه وتعدى عليه بالضرب بإستخدام قالب طوب.

إحالة أوراق عامل للمفتي في قنا

تم تحرير الطفل والقبض على المتهم وإحالة إلى محكمة جنايات مركز نجع حمادي والتي عاقبته بإحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي لأخذ الراي الشرعي في إعدامه بالقضية رقم 18477 لعام 2021 جنايات نجع حمادي، والمقيدة برقم 3902 لعام 2021 كلي قنا.

 

وكانت قد قررت جهات التحقيق في مركز دشنا ، شمالي قنا، إيداع طفلة دار رعاية، لمدة أسبوع، وإعادة عرضها على جهات التحقيق ، بعد اتهامها بقتل شقيقتها بمقص.

وكشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، تفاصيل العثور على جثة طفلة داخل منزل أسرتها، بقرية أبومناع بحري، بمركز دشنا، شمالي محافظة قنا.

وكان اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من غرفة العمليات، بالعثور على جثة، دعاء.ع.ض، طالبة في الصف الخامس الابتدائي، متأثرة بإصابته بآلة حادة.

وكشفت التحريات أن المتهمة في الواقعة، شقيقة الطفلة، طعنتها بمقص ، أثناء المزاح بينهما، داخل المنزل.

تم نقل الجثة إلى المستشفى، وضبط المتهمة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات ، التي قررت إيداع الطفلة دار رعاية، وإعادة مثولها أمام جهات التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى