حوادثمحافظات

الحالة الثانية خلال 24 ساعة.. شاب ينهي حياته شنقًا بالمروحة داخل شقة في قنا

سمر مكي

أنهى شاب حياته، اليوم الاثنين، شنقًا بمروحة السقف داخل غرفته بشقة في العمارات السكنية بقرية دندرة، التابعة لدائرة مركز قنا، وتم الدفع بقوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بالعثور على جثة شاب متعلقًا بقطعة قماش في مروحة السقف داخل شقة بالعمارات السكنية في دندرة.

وبعد الفحص تبين أن الشاب يُدعى “عصام.ع.ف، 28 عامًا، شنق نفسه بقطعة قماش بالمروحة بقرية دندرة، جاري معاينة الجثة من قبل النيابة ثم نقلها إلى مشرحة مستشفى قنا الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

وفي ذات السياق كانت قد أنهت طالبة في الصف الأول الثانوي، حياتها بتناول صبغة شعر داخل قرية الزوايدة التابعة لدائرة مركز نقادة، غرب محافظة قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بإصابة طالبة في الصف الأول الثانوي تُدعى ” م” عقب تناولها صبغة شعر لإنهاء حياتها، بقرية الزوايدة في نقادة.

تم نقلها مصابة إلى مستشفى طوخ في نقادة، ثم تقرر نقلها إلى مستشفى قنا الجامعي ولفظت أنفاسها الأخيرة على فراشها متأثرة بتناولها صبغة الشعر لإنهاء حياتها، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى