حوادثمحافظات

إصابة 4 أشخاص إثر مشاجرة بين عائلتين في قنا (بالأسماء)

سمر مكي 

 

أصيب 4 أشخاص، اليوم الأربعاء، إثر نشوب مشاجرة بين عائلتين في فرشوط، شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة بين عائلتين بفرشوط، أسفرت عن إصابة 4 أشخاص.

وتبين بعد الفحص إصابة إمبابي أحمد محمد، 36 عامًا، ومصطفى أبو الوفا مدني، 35 عامًا، ومحمد أبوالمجد مدني 35 عامًا،وسامي أحمد محمد، 25 عامًا، إثر مشاجرة نشبت بين عائلتين بفرشوط.

تم نقل المصابين إلى مستشفى فرشوط المركزي، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث الجنائية بكشف غموض الواقعة وضبط المتهمين.

 

وفي ذات السياق أصيب شقيقان، بسلاح أبيض “مطواة” إثر مشاجرة نشبت بين عائلتين بقرية الزوايدة، مركز نقادة، غرب محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة بين عائلتين، أسفرت عن إصابة شقيقين بقرية الزوايدة في نقادة.

وبعد الفحص تبين إصابة كلًا من ” أحمد.س.س، 57 عامًا، جرح بالرأس والبطن والظهر، وشقيقه صلاح، 50 عامًا جرح بالرأس، تم نقلهما إلى مستشفى طوخ لتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث الجنائية بكشف غموض الواقعة وضبط المتهمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى