حوادثمحافظات

إصابة ربة منزل بطعنات آلة حادة على يد زوجها في قنا

سمر مكي 

أصيبت ربة منزل، اليوم الجمعة، بطعنات آلة حادة، على يد زوجها، بقرية الجبلاو التابعة لدائرة مركز قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بإصابة ربة منزل بطعنات حادة بقرية الجبلاو.

وبعد الفحص تبين إصابة ربة منزل تُدعى “مرام” ،24 عامًا، على يد زوجها بقرية الجبلاو، تم نقلها إلى مستشفى قنا العام ومنها تقرر تحويلها إلى مستشفى سوهاج، فيما تحقق الجهات المختصة بالواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

وقد ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على المتهم بذبح ربة منزل داخل منزلها، يوم الجمعة الماضي، بآلة حادة، في قرية القناوية، التابعة لدائرة مركز قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة ربة منزل تُدعى “نجاة”، 42 عامًا، مذبوحة داخل منزلها بقرية القناوية في قنا.

وبعد تكثيف التحريات تبين أن مرتكب الواقعة عاطل يُدعى “إبراهيم”، 33 عامًا، مقيم بذات القرية، ذبح المجني عليها بآلة حادة وسرق مصوغاتها الذهبية وفر هاربًا.

تم تحديد مكان المتهم والقبض عليه واسترجاع المسروقات وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى