حوادثمحافظات

ابنة شهيد الوطن بقنا عبر فيس بوك: ليه سبتني هفضل فخورة بيك يا بابا طول عمري

سمر مكي 

 

نشرت ابنة العقيد محمد جمال نصارى، وكيل فرع البحث الجنائى بمركز أبوتشت، وشهيد الواجب الوطني، تدوينة لها عبر حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ، عبرت فيها عن فخرها بوالدها الشهيد.

وقالت ملك محمد جمال نصارى في تدوينتها:”كدة يا بابى سبتني ومشيت أنا بحبك خالص، وهفضل أحبك على طول ربنا يرحمك يابابا يا حبيبى، انا فخورة بيك يابابا، على طول كنت فخورة بيك، ولما بقيت شهيد بقيت فخورة بيك أكتر”.

 

ويذكر أن العقيد محمد جمال نصارى، وكيل فرع البحث الجنائي بمركز أبوتشت شمالي محافظة قنا، شهيد الواجب، الذي لقبه الأهالي بـ نسر الصعيد، وذلك نظرًا لإكتسابه محبة المواطنين، وعمله الدائم على ضبط الخارجين عن القانون، والعناصر الإجرامية.

الشهيد الراحل، ابن قبيلة الأشراف في محافظة قنا، وتحديدًا عائلة الدالى، له من الأبناء 3 وهم ملك بالمرحلة الثانوية، وكريم بالمرحلة الإعدادية ورهف بالمرحلة الإبتدائية، وعرف عنه وعن عائلته المحبة والاخلاق الكريمة فيأمس جميع أنحاء مدن ومراكز المحافظة المختلفة.

وكان قد استشهد ضابط شرطة، صباح أمس السبت، في مداهمة أمنية لضبط خارجين عن القانون في مركز ابوتشت شمالي قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، باستشهاد المقدم محمد جمال نصار، وكيل فرع البحث الجنائي في أبوتشت، بعد إصابته بطلقات نارية، أثناء مشاركته في حملة لضبط خارجين عن القانون في أبوتشت.

تم نقل الجثة إلى مستشفى ابوتشت، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق مواز، تواصل الحملة أعمالها، في قرية الرزقة في أبوتشت، لضبط متهمين خارجين عن القانون، شديدي الخطورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى