حوادثمحافظات

مصـرع ربة منزل تناولت الحباية القاتلة عن طريق الخطأ في قنا

سمر مكي 

لفظت ربة منزل، أنفاسها الأخيرة، اليوم الخميس، على فراش المستشفى متأثرة بإصابتها بحالة تسمم عقب تناولها الحباية القاتلة عن طريق الخطأ، بإحدى قرى مركز الوقف، شمال محافظة قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة الوقف يفيد بمصرع ربة منزل بحالة تسمم إثر تناولها الحباية القاتلة بإحدى القرى التابعة لدائرة المركز.

وبعد الفحص من قبل الأجهزة الأمنية تبين مصرع “ز.م.م، 28 عامًا، تناولت حباية سامة عن طريق الخطأ ودخلت على إثرها المستشفى بالأمس ولفظت أنفاسها الأخيرة اليوم، تم التصريح الدفن وشيع الأهالي جثمانها لمثواه الأخير لعدم وجود شبهة جنائية، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

وكانت قد قضت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار طارق يسري مصطفى، وعضويه المستشار أحمد فاروق الأنصاري، وطلال محمد عبدالحميد رضوان، وأمناء يوسف الشيخ، بإحالة أوراق عاطل إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، لقتله عمه وزوجته بمركز الوقف، شمال محافظة قنا.

 

ترجع أحداث القضية إلى نوفمبر من عام 2021 عندما وجهت النيابة العامة إلى “طارق.ف.ع” ، عاطل، تهمة قتل عمه ” كمال.ع، وزوجته “هند. ع، مقيمين بقرية القلمينا، مركز الوقف، بالتعدي عليهم بالضرب حتى لقيا مصرعهم وسرقهما وهرب.

وبينت التحريات أن المتهم ذهب إلى مسكن المجني عليهما في الليل فتخبأ بمكان مستتر حتى رأى المجني عليها خرجت إلى مسكنهم الآخر ودخل المسكن الأول إلى أنه خبط في شئ ما فاستيقظ عمه وتعدى عليه بالضرب حتى تُوفى، وقام بسرقة المنقولات والمبالغ المالية وخوفًا من افتضاح أمره ذهب إلى زوجة عمه بالمنزل الآخر وتعدى عليها بالضرب حتى لقيت مصرعها وفر هاربًا.

تم ضبط المتهم وإحالة الواقعة إلى محكمة جنايات نجع حمادي والتي عاقبته بإحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه بالقضية التي حملت الرقم 5675 لعام 2021 جنايات الوقف، والمقيدة برقم 3927 لعام 2021 كلي قنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى