حوادثمحافظات

إصابة عامل بطلق ناري في ظروف غامضة بقنا

سمر مكي 

 

أصيب عامل بطلق ناري، اليوم الأحد، في ظروف غامضة، ب عزبة الألفي، مركز دشنا، شمال محافظة قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بإصابة عامل بطلق ناري، بعزبة الألفي في دشنا.

وبعد الفحص تبين إصابة “محمد عربي عبد الحميد” 50 عامًا، من عزبة الألفي، مصاب بطلق ناري في الكتف الأيمن، تم نقله إلى مستشفى فاو بدشنا، ثم تحويله إلى مستشفى قنا العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بتكثيف التحريات لكشف غموض الواقعة وضبط المتهم.

 

 

 

وكان قد تُوفي نقيب شرطة بمديرية أمن قنا، اليوم الأحد، إثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، عقب خروجه من العمل في قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا بإصابة النقيب حسام عطية عبدالحميد عمارة، 47 عامًا، ضابط شرطة بقسم قنا، ومقيم مركز منوف في محافظة المنوفية، بحالة إعياء شديدة، عقب خروجه من العمل، وتم نقله على إثرها إلى المستشفى وتوضح إصابته بنزيف في المخ نتيجة لتعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية.

تم إيداع الجثة داخل مشرحة مستشفى قنا العام، وصرحت النيابة بالدفن، وجاري نقل جثته إلى مسقط رأس المتوفي من قبل مديرية أمن قنا لدفنه بمقابرهم في محافظة المنوفية، وتحرر محضر وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى