حوادثمحافظات

استبعاد رئيس لجنة ثانوية عامة بعد تسريب امتحان اللغة العربية بقنا

سمر مكي

كشف مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا، عن استبعاد رئيس لجنة من لجان امتحانات الثانوية العامة بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا.

وقال المصدر في أنه تم استبعاد رئيس لجنة الدكتور يوسف اسماعيل بالألومنيوم، من أعمال الامتحانات وذلك بعد تسريب الامتحان بعشر دقائق من بدء اللجنة.

وأضاف المصدر في سياق تصريحاته، أنه تم استبعاد رئيس اللجنة بعد أن قامت طالبة داخل اللجنة بتسريب الامتحان عبر الإنترنت ووسائل مواقع التواصل الاجتماعي – فيس بوك – لافتاً إلي أنه تم تكليف رئيس لجنة آخر من محافظة سوهاج وسوف يصل لاستلام مهام عمله في الساعات الأولى من صباح غدا الإثنين.

 

تُوفي نقيب شرطة بمديرية أمن قنا، اليوم الأحد، إثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، عقب خروجه من العمل في قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا بإصابة النقيب حسام عطية عبدالحميد عمارة، 47 عامًا، ضابط شرطة بقسم قنا، ومقيم مركز منوف في محافظة المنوفية، بحالة إعياء شديدة، عقب خروجه من العمل، وتم نقله على إثرها إلى المستشفى وتوضح إصابته بنزيف في المخ نتيجة لتعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية.

تم إيداع الجثة داخل مشرحة مستشفى قنا العام، وصرحت النيابة بالدفن، وجاري نقل جثته إلى مسقط رأس المتوفي من قبل مديرية أمن قنا لدفنه بمقابرهم في محافظة المنوفية، وتحرر محضر وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى