حوادثمحافظات

إصابة 3 أشخاص بحروق إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل منزل في قنا (أسماء)

سمر مكي 

أصيب 3 أشخاص بحروق، اليوم الاثنين، إثر نشوب حريق هائل داخل منزل بسبب انفجار إسطوانة بوتاجاز، بمركز نقادة، غرب محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف والإطفاء إلى مكان الواقعة على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بانفجار أسطوانة بوتاجاز داخل منزل مما تسبب في نشوب حريق هائل، وأسفر عن إصابة 3 أشخاص من أسرة واحدة، بمدينة ونقادة

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بقنا إلى مكان الواقعة وتبين إصابة كلًا من ” أحمد عبدالعاطي محمد حسن، 40 عامًا، ووالدته ثناء.ر.ف، وزوجة شقيقه فاطمة.ح.ح” بحروق عميقة تم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى مستشفى طوخ لتلقي العلاج.

  جاري السيطرة على الحريق قبل امتداده للأماكن المجاورة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة.

 

وكان قد لقي طفل مصرعه، بالأمس ، غرقًا داخل ترعة قرية صوص، مركز نقادة، غرب محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بغرق طفل داخل ترعة قرية صوص في نقادة.

وبعد الفحص تبين انتشال جثة “إسلام أحمد علي أحمد” ، أعوام، غريق من داخل ترعة صوص، في نقادة، جرى نقله إلى مشرحة مستشفى طوخ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى