حوادثمحافظات

إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب سيارة لوري على طريق ” قنا _ سفاجا ” 

سمر مكي 

أصيب 7 أشخاص، اليوم الاثنين، إثر وقوع حادث انقلاب لوري على طريق ” قنا _ سفاجا ” عند الكيلو 6، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة لوري على طريق ” قنا _ سفاجا ” عند الكيلو 6.

وأسفر الحادث عن إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب سيارة لوري على طريق ” قنا _ سفاجا ” بشكل مبدئي وجاري نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 

 

وفي السابق كان قد أصيبت مُسنة ونجلها، بالأمس ، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي أمام عمارات ساويرس، على الطريق الصحراوي الغربي في قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي أمام عمارات ساويرس، وأسفر عن إصابة مُسنة ونجلها.

وبعد الفحص تبين إصابة كلا من ” كرولس ثروت صابر، 45 عامًا، ووالدته ثريا صابر غطاس، 65 عامًا، من نجع حمادي، إثر انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي أمام عمارات ساويرس، تم نقلهما إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى