حوادثمحافظات

إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بصحراوي قنا (صور وأسماء)

سمر مكي 

 

أصيب 4 أشخاص، اليوم الثلاثاء، في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل قرية المراشدة، مركز الوقف، شمال محافظة قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارًا بإصابة داليا عاصم توفيق، 20عاما، آلام بالكتف الأيسر، ملك عاصم توفيق، 16 عاما، آلام بالظهر، احمد سعودي صلاح، 6 أعوام، كدمة، سناء احمد مصطفى، 47 عاما، آلام بالرقبة، في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل قرية المراشدة.

تم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

 

 

وكان قد حصل ” الصعيد لايف ” على أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة لوري على طريق ” قنا _ سفاجا ” عند الكيلو 6، وأسفر عن إصابة 7 أشخاص، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة لوري على طريق ” قنا _ سفاجا ” عند الكيلو 6.

وأسفر الحادث عن إصابة 7 أشخاص جاءت أسماؤهم كالآتي” أحمد نادر، 20 عامًا، وأحمد أشرف، 20 عامًا، ورمضان عبدالكريم، 24 عامًا، مدحت أحمد ،22 عامًا، وحماده عطاالله، 42 عامًا، مرسوم يوحنا، 23 عامًا، العماري عبدالرؤوف، 25 عامًا، إثر انقلاب سيارة لوري على طريق ” قنا _ سفاجا ” تم نقلهم إلى مستشفى قنا الجامعي وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى