حوادثمحافظات

ننشر أول صورة للمتهم بقتل زوجته في قنا

سمر مكي 

حصل ” الصعيد لايف ” على أول صورة للمتهم بقتل زوجته، اليوم الأربعاء، بضربة شوم على رأسها بقرية هو بنجع حمادي، شمال محافظة قنا.

كانت البداية عندما تلقي اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، يفيد بمقتل “ريهام.أ.ا”، 37 عاما، ربة منزل مقيمة بقرية هو بنجع حمادي.

وكشفت التحريات الأولية أن المتهم في الواقعة، زوج المجني عليها، يُدعى ” هاشم.ت”، وأنهي حياتها بضربة شوم على رأسها، بسبب خلافات زوجية، وفر هاربًا

تم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات والتي أمرت رجال بضبط المتهم وكشف غموض الواقعة.

 

 

وفي السابق كانت قد شنت مديرية أمن قنا تحت إشراف اللواء مُسعد أبو سكين، مدير الأمن، حملة أمنية مكبرة على مركز أبوتشت شمال قنا، للقبض على عنصر إجرامي قام بقتل عقيد شرطة في يوم 18 يونيو من الشهر الجاري

قامت الحملة بالتنسيق مع الأمن العام والأمن المركزي ومباحث مديرية أمن قنا، للقبض على المتهم يُدعى ” منصور.ع” بقتل عنصر إجرامي قتل العقيد محمد جمال نصاري وكيل فرع البحث بمركز شرطة أبوتشت، وهارب من قضايا قتل، وقُتل أثناء تبادل الأعيرة النارية مع قوات الشرطة

وكان قد استشهد الشهيد العقيد محمد جمال نصارى ضابط شرطة، يوم 18 يونيو الماضي، خلال مداهمة أمنية لضبط الخارجين عن القانون بإحدى قرى مركز أبو تشت شمال محافظة قنا.

فيما تلقى مدير أمن قنا إخطارا يفيد باستشهاد العقيد محمد جمال إثر اشتباكات مع بعض العناصر الإجرامية خلال مداهمة أمنية لضبط الخارجين عن القانون بقرية الرزقة بمركز أبو تشت شمال محافظة قنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى