حوادثمحافظات

إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم موتوسيكلين في قنا ( بالأسماء )

سمر مكي 

 

أصيب 4 أشخاص، في الدقائق الأولى من اليوم الخميس، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكلين، بقرية حجازة قبلي، بجوار مدرسة صلاح الدين، مركز قوص، جنوب محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم موتوسيكلين بقرية حجازة قبلي في قوص، وأسفر عن إصابة 4 أشخاص.

وجاءت أسماؤهم كالآتي ” محمد وليد عبدالظاهر، 18 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، والصغير النوبي علي، 23 عامًا، كسر مضاعف بالساق اليسرى، وعبدالفتاح علي أحمد، 63 عامًا، كسر بالفخذ الأيسر، ومحمود سعيد علي الخرشي، 28 عامًا، كسر بالفخذ والركبه اليمنى.

تم نقل المصابين إلى مستشفى قوص المركزي ومنها التحويل إلى مستشفى قنا العام، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

 

وكان قد تمكن عدد من أهالي بمركز فرشوط شمال قنا، بالأمس، من قتل كلب مسعور عقر 10 أطفال وتم نقلهم إلي المستشفي لتلقي العلاج.

وكان قد تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد إصابة 10 أطفال بعد عقرهم من كلب ضال مسعور، بمركز فرشوط، وأسفرت الواقعة عن إصابة ادهم خالد، 8 سنوات، محروس سعيد علي، 6 سنوات، حسين ايمن رفاعي 5 سنوات،علي احمد سيد، 19 سنوات، جسار مصطفي إبرهيم، 5 سنوات، حمزه كرم عثمان، 7 سنوات، عبدالرحمن وليد أبو الوفا، 6 سنوات، طه محمد عبدالفتاح 11 عام.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى