حوادثمحافظات

مصرع شاب إثر سقوطه من القطار في قنا

سمر مكي 

لقي شاب مصرعه، اليوم الخميس، إثر سقوطه من القطار، على مزلقان كوبري الجبانة، بمركز دشنا، شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بمصرع شاب عقب سقوطه من القطار على مزلقان كوبري الجبانة في دشنا.

وبعد الفحص تبين مصرع “وائل فاروق عبادي”، 26 عامًا، مقيم بعزبة الألفي، مركز دشنا، سقط من القطار على كوبري الجبانة، وتم نقل جثته إلى مشرحة مستشفى فاو تحت تصرف النيابة وتحرر محضر بالواقعة.

 

 

وكان قد أصيب 4 أشخاص، في الدقائق الأولى من اليوم الخميس، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكلين، بقرية حجازة قبلي، بجوار مدرسة صلاح الدين، مركز قوص، جنوب محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم موتوسيكلين بقرية حجازة قبلي في قوص، وأسفر عن إصابة 4 أشخاص.

وجاءت أسماؤهم كالآتي ” محمد وليد عبدالظاهر، 18 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، والصغير النوبي علي، 23 عامًا، كسر مضاعف بالساق اليسرى، وعبدالفتاح علي أحمد، 63 عامًا، كسر بالفخذ الأيسر، ومحمود سعيد علي الخرشي، 28 عامًا، كسر بالفخذ والركبه اليمنى.

تم نقل المصابين إلى مستشفى قوص المركزي ومنها التحويل إلى مستشفى قنا العام، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى