حوادثمحافظات

كفه المبتور سبب الشك.. تفاصيل جديدة بواقعة استخراج جثة شاب بعد أسبوع من دفنه في قنا (خاص)

سمر مكي 

 

قررت النيابة العامة، بإخلاء سبيل 5 متهمين، في واقعة استخراج جثة شاب من القبر بعد أسبوع من دفنه للتشكيك في وجود شبهة جنائية في وفاته،  بقرية الزوايدة، مركز نقادة، غرب محافظة قنا، وذلك بعد ظهور تقرير الطب الشرعي والذي أثبت أن الوفاة طبيعية.

ترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، أول أيام عيد الفطر المبارك، إخطارًا يفيد بأن الشاب منتصر محروس، 31 عامًا، لفظ أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى قنا الجامعي، قبل حفل زفافه بيومين، متأثرًا بإصابته في حادث موتوسيكل بقرية الزوايدة، في نقادة.

وشك أحد أفراد أسرة الشاب في وجود شبهة جنائية بواقعة وفاته خاصة بعد العثور على كفه مبتور وملقاة في مكان بعيد عن الحادث، فأخطروا الأجهزة الأمنية مرة أخرى، وتم استخراج جثته من القبر بعد أسبوع من دفنها من قبل جهات التحقيق لعرضها على الطبيب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة.

ووقع الاشتباه حول 5 أشخاص من أبناء القرية بإرتكابهم الواقعة، تم ضبطهم وتقرر حبسهم 4 أيام ثم 15 وبعدها 45 يومًا إلى أن تقرر إخلاء سبيلهم من قبل النيابة العامة بعد أن بين تقرير الطب الشرعي بأن الوفاة طبيعية ولا يوجد شبهة جنائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى