حوادثمحافظات

إصابة سائق مُسن إثر انقلاب سيارة محملة أسطوانات بوتاجاز في قنا

سمر مكي 

 

أصيب سائق مُسن، في اللحظات الأولى من اليوم الأحد، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة جرار، بقرية السماينة، مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بإنقلاب سيارة جرار تحمل رقم ” 7475 ص.ب.س، محملة أسطوانات بوتاجاز بطريق قرية السماينة، في نجع حمادي، وأسفر عن إصابة السائق.

وبعد الفحص تبين إصابة “عادل حسن محمد عبد الرحمن، 60 عامًا، بجرح بالجبهة وكدمات، إثر انقلاب سيارة جرار محملة أسطوانات بوتاجاز في السماينة، وتم نقله إلى مستشفى بهجورة لتلقي العلاج، وجاري رفع الأسطوانات من الطريق، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

 

 

وفي السابق كان قد أصيب شاب بطلق ناري، على يد زوج شقيقته المسجل خطر، بقرية المحروسة، التابعة لدائرة مركز قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بإصابة شاب بطلق ناري في البطن بقرية المحروسة.

وبعد الفحص تبين إصابة “محمود.م.ع ” بطلق ناري على يد زوج شقيقته ويُدعى ” عبدالهادي” من البراهمة مركز قفط، بسبب أن المجني عليه رفض رجوع شقيقته زوجة المتهم له مرة أخرى كونه مشاغب ومسجل خطر، لذا قام الأخير بإطلاق الأعيرة النارية على المجني عليه وفر هاربًا.

تم نقل المصاب إلى المستشفى وتكثف الأجهزة الأمنية مجهوداتها للقبض على المتهم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى