حوادثمحافظات

إصابة 30 طفلًا بحالة تسمم عقب تناولهم وجبة كشري في قنا

سمر مكي

أصيب 30 طفلًا، اليوم الأحد، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك ، بحالة تسمم نتيجة تناولهم وجبة كشري بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات لنقل المصابين إلى المستشفى.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، يفيد بورود بلاغ بوجود حالات تسمم ل 30 طفلًا عقب تناولهم وجبة كشري في نجع حمادي.

إصابة 30 طفلًا بحالة تسمم في قنا

تم نقل الاطفال إلى مستشفى نجع حمادي العام لتلقي العلاج اللازم، وجاري التحقيق في الواقعة وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 

وفي السابق أصيب 6 أشخاص، اليوم الأحد، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، إثر وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي، على طريق قرية الزوايدة، مركز نقادة، غرب محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي على طريق قرية الزوايدة في نقادة.

وأسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص بشكل مبدئي جاري نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى