حوادثمحافظات

مصرع طالب دهسه قطار أثناء عبوره مزلقان في قنا

سمر مكي 

لقي طالب مصرعه، فجر اليوم الاثنين، دهسًا أسفل عجلات القطار، أثناء عبوره مزلقان الشيخية، مركز قفط، جنوب محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بتصادم قطار بطالب أثناء عبوره مزلقان الشيخية، في قفط.

مصرع طالب دهسه قطار في قنا

وبعد الفحص تبين مصرع ” أحمد حامد علي، 16 عامًا، مقيم بقرية الكلاحين، دهسه القطار رقم 178 اتجاه القاهرة، أثناء عبوره مزلقان الشيخية، في قفط، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى التعليمي تحت تصرف النيابة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

 

 

وفي السابق كان قد أصيب طفل، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، بطلق ناري، إثر نشوب مشاجرة مسلحة بين عائلتين، بنجع الحمامدة، قرية فاز قبلي، مركز دشنا، شمال محافظة قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بإصابة طفل بطلق ناري إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين في قرية فاو قبلي بدشنا.

وبعد الفحص تبين إصابة ” مصطفى عبد الصبور”, 14 عامًا، بطلق ناري، إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بنجع الحمامدة، قرية فاو قبلي في دشنا، وجرى نقله إلى مستشفى قنا الجامعي، فيما تكثف الأجهزة الأمنية مجهوداتها للقبض على المتهمين وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى