حوادثمحافظات

عمره 4 أعوام.. مصرع طفل دهسته سيارة ملاكي في قنا

سمر مكي

لقي طفل مصرعه، اليوم الاثنين، ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، عقب أن صدمته سيارة ملاكي بجوار مصنع المكرونة ببندر قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بمصرع طفل دهسته سيارة ملاكي بجوار مصنع المكرونة في قنا.

مصرع طفل صدمته سيارة ملاكي في قنا 

وبعد الفحص تبين مصرع ياسين أحمد علي، 4 أعوام، بجوار مصنع المكرونة، دهسته سيارة ملاكي أثناء مرور الشارع، جرى نقل جثته إلى مشرحة مستشفى قنا الجامعي تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 

وكانت قد كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، هوية جثتي شابين عُثر عليهما، اليوم الاثنين، ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، بهما إصابات طلق ناري على الطريق العام بمدخل قرية القناوية، التابعة لدائرة مركز قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثتي شخصين بهما إصابات طلق ناري على الطريق العام بمدخل قرية القناوية

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة على الفور وتبين العثور على جثة كلًا من ” إبراهيم عبدالرازق أحمد 37 ، وبدري عبداللاه عبد العزيز، 24 عامًا من جزيرة الطوابية، بهما إصابات طلق ناري داخل سيارة ربع نقل بقرية القناوية.

تم نقلهما إلى مشرحة مستشفى قنا الجامعي، وجاري تكثيف التحريات لكشف غموض الواقعة وضبط المتهمين، تحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى