حوادثمحافظات

كان عاوز فلوس يشتري مخدرات.. القبض على مدمن طعن والدته ب ” سكين ” في قنا ( تفاصيل)

سمر مكي 

 

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، القبض على مدمن مخدرات قام بطعن والدته بآلة حادة ” سكين “، لرفضها أعطائه مال من مصروف المنزل لشراء المخدرات، بعزبة هارون، مركز فرشوط، شمال محافظة قنا.

كانت البداية بالأمس عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بإصابة مُسنة تُدعى ” إيمان إسماعيل” 62 عامًا، بآلة حادة ” سكين” بعزبة هارون في فرشوط.

مدمن يطعن والدته ب سكين في قنا

وبعد تكثيف التحريات تبين أن مرتكب الواقعة نجل المجني عليها يُدعى ” محمد. م” مدمن مخدرات وسبق أن تم حجزه عدة مرات بمستشفى العباسية، قام بطعن والدته لرفضها أعطائه مال من مصروف المنزل، تم ضبط المتهم والتحفظ على السلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 

وفي ذات السياق كانت قد كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، هوية جثتي شابين عُثر عليهما، اليوم الاثنين، ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، بهما إصابات طلق ناري على الطريق العام بمدخل قرية القناوية، التابعة لدائرة مركز قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثتي شخصين بهما إصابات طلق ناري على الطريق العام بمدخل قرية القناوية

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة على الفور وتبين العثور على جثة كلًا من ” إبراهيم عبدالرازق أحمد 37 ، وبدري عبداللاه عبد العزيز، 24 عامًا من جزيرة الطوابية، بهما إصابات طلق ناري داخل سيارة ربع نقل بقرية القناوية.

تم نقلهما إلى مشرحة مستشفى قنا الجامعي، وجاري تكثيف التحريات لكشف غموض الواقعة وضبط المتهمين، تحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى