حوادثمحافظات

ننشر أسماء مصابي الطلقات الخرطوش إثر مشاجرة مسلحة في قنا

سمر مكي 

حصل ” الصعيد لايف ” ، على أسماء المصابين بطلقات خرطوش خلال مشاجرة في قرية الشيخية، مركز قفط جنوبي محافظة قنا.

كانت البداية عندما قد تلقي اللواء مسعد أبو سكين، مساع وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، يفيد إصابة 12 شخصا، إثر نشوب مشاجرة بين عائلتي سعيد وجاد، بسبب خلافات على أولوية الطريق، بقرية الشيخية في قفط.

وأسفرت المشاجرة عن إصابة كلا من، مروان حسني السيد، ومصطفى أحمد جاد، محمد محمد باشا، ومحمد رفعت محمد، ومصطفى أحمد سعد، ومنتصر نصر محمد، ورافت محمود محمد، وأيمن سعيد محمد، وعماد محمد جاد، واسامة سعيد محمد، وأحمد نصر محمد، وعبدالله نصر، بطلقات خرطوش.

تم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام ، لتلقي العلاج اللازم، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وفرضت سيطرتها على المنطقة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

 

وفي السابق كان قد لقي نجار مسلح مصرعه، إثر سقوطه من الطابق الثالث، أثناء عمله، بقرية أبو مناع بحري، مركز دشنا، شمال محافظة قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بسقوط عامل نجار مسلح، سقط من الطابق الثالث، أثناء عمله، بقرية أبو مناع بحري في دشنا.

وبعد الفحص تبين مصرع “محمد رجب عبدالرحيم، 17 عامًا، نجار مسلح، إثر سقوطه من الطابق الثالث أثناء عمله حيث كان يحاول وضع قدمه على النافذة فسقط على رأسه أصي بنزيف فى المخ أدى إلى وفاته في الحال.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فاو بدشنا تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى