حوادثمحافظات

إصابة شاب بحروق أشعل في نفسه النار بقنا

سمر مكي 

 

أصيب شاب بحروق من الدرجة الثالثة، اليوم الخميس، بعد أن أشعل في نفسه النار، بمنطقة المناصرة، قرية هو بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

إصابة شاب حاول إشعال النار في نفسه بقنا

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بإصابة شاب حاول الإنتحار بإشعال النيران في نفسه بقرية هو في نجع حمادي.

وبعد الفحص تبين إصابة “جاد الكريم.خ، 35 عامًا، بحروق من الدرجة الثالثة، بعد أن أشعل في نفسه النار في قرية هو، تم نقله إلى مستشفى بهجورة بنجع حمادي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة.

 

 

وفي السابق كان قد لقي نجار مسلح مصرعه، إثر سقوطه من الطابق الثالث، أثناء عمله، بقرية أبو مناع بحري، مركز دشنا، شمال محافظة قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بسقوط عامل نجار مسلح، سقط من الطابق الثالث، أثناء عمله، بقرية أبو مناع بحري في دشنا.

وبعد الفحص تبين مصرع “محمد رجب عبدالرحيم، 17 عامًا، نجار مسلح، إثر سقوطه من الطابق الثالث أثناء عمله حيث كان يحاول وضع قدمه على النافذة فسقط على رأسه أصي بنزيف فى المخ أدى إلى وفاته في الحال.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فاو بدشنا تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى