حوادثمحافظات

العثور على 3 جثث داخل ترعة الكراتية في قنا

سمر مكي 

 

عثر الأهالي بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الخميس، على 3 جثث، داخل ترعة الكراتية، بمركز قوص، جنوب محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بالعثور على 3 جثث داخل ترعة الكراتية في قوص.

العثور على 3 جثث داخل مياه نهر النيل في قنا

تم انتشال الجثث ونقلهم إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، وجاري تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

 

وفي السابق كان قد حصل ” الصعيد لايف ” على أسماء مصابي حادث انقلاب تروسيكل، اليوم الخميس، بقرية المراشدة، مركز الوقف، شمال محافظة قنا، والذي أسفر عن إصابة مزارع وأطفاله الثلاثة، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب تروسيكل على طريق قرية المراشدة في الوقف.

وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص مزارع وأطفاله الثلاثة وجاءت أسماؤهم كالآتي ” عبدالرحيم فتح الله، 52 عامًا، وأطفاله الثلاثة أحمد عبدالرحيم فتح الله، 16 عامًا، ويوسف عبدالرحيم، 11 عامًا، ومحي عبدالرحيم، 15 عامًا، إثر انقلاب تروسيكل بقرية المراشدة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى