حوادثمحافظات

إصابة زوجين وطفليهما إثر انقلاب سيارة ملاكي في قنا

سمر مكي

أصيب زوجان وطفليهما، اليوم الخميس، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي، على طريق مدخل قرية هو، مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق مدخل هو في نجع حمادي.

إصابة زوجين وطفليهما إثر حادث في قنا 

وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص زوجين وطفليهما، إثر انقلاب سيارة ملاكي على طريق مدخل قرية هو في نجع حمادي، تم نقلهم إلى مستشفى بهجورة وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 

وكان قد انتشل الأهالي بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الخميس، 3 طلاب غرقى من داخل ترعة بقرية الكراتية، مركز قوص، جنوب محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بالعثور على 3 جثث داخل ترعة قرية الكراتية في قوص.

تم انتشال الجثث وجاءت أسماؤهم كالآتي ” هشام حسني أحمد عبد الغني، 17 عامًا، وخالد عصران أحمد عبد الغني، 17 عامًا، وعبده أحمد محمد عبد النبي، 17 عامًا، تم نقلهم إلى مشرحة مستشفى قوص المركزي تحت تصرف النيابة، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى