حوادثمحافظات

إصابة 10 أشخاص إثر انقلاب سيارة ميكروباص على طريق ” قنا _ سفاجا “

سمر مكي

 

أصيب 10 أشخاص، اليوم الخميس، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي ” قنا _ سفاجا” عند الكيلو 27، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساع وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي ” قنا _ سفاجا ” عند الكيلو 27.

إصابة 10 أشخاص إثر حادث في قنا

وأسفر الحادث عن إصابة 10 أشخاص بشكل مبدئي إثر انقلاب سيارة ميكروباص على طريق قنا سفاجا عند الكيلو 27 جاري نقلهم إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 

وفي ذات السياق كان قد أصيب زوجان وطفليهما، اليوم الخميس، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي، على طريق مدخل قرية هو، مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق مدخل هو في نجع حمادي.

 

وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص زوجين وطفليهما، إثر انقلاب سيارة ملاكي على طريق مدخل قرية هو في نجع حمادي، تم نقلهم إلى مستشفى بهجورة وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى