حوادثمحافظات

إصابة شخصين إثر حادث تصادم سيارة وتروسيكل في قنا

سمر مكي 

 

أصيب شخصان، اليوم الأحد، إثر وقوع حادث تصادم سيارة وتروسكيل، بقرية هو بنجع حمادي، شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع تروسيكل بقرية هو في نجع حمادي، وأسفر عن إصابة شخصين.

إصابة شخصين إثر حادث في قنا

جاءت أسماء المصابين كالآتي “عماد محمد مطاوع، 27 عاما، مقيم النجاحية، و عبد الحميد عبد الظاهر عبد الراضي، 48 عاما، مقيم فرشوط، في تصادم سيارة وتروسكيل، بقرية هو بنجع حمادي.

تم نقل المصابين إلى مستشفى نجع حمادي العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

 

وفي السابق كان قد أصيب 12 شخصًا, اليوم الأحد، إثر نشوب مشاجرة بالشوم والعصا، بقرية نجع خيربة التابعة لمركز فرشوط شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، قد تلقي إخطارًا يفيد نشوب مشاجرة بالشوم والعصا بقرية نجع خيربة التابعة لمركز فرشوط، وأسفرت عن إصابة 12 شخصًا بكسور وجروح وكدمات.

وجاءت أسماؤهم كالآتي ” نصحي عديل، 59 عامًا، وانطونيس لقمان، 27 عامًا وتفان عديل، 56 عامًا، وعماد مبروك، 35 عامًا، ورفعت مسعد، 51 عامًا، وانطونيس لقمان، 27 عامًا، ويني بشاي، 61 عامًا، وبشار مساعد، 19 عامًا، ورجاشي عزب، 24 عامًا، وهاني كرم، 33 عامًا، ونوتل شهدي، 57 عامًا، وجميل كرم، 36 عامًا.

وعلى الفور أنتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة فرشوط، وتمكنت من السيطرة على المشاجرة، وتكثف من جهودها لضبط المتهمين في الواقعة، وجار تحرير محضر بالواقعة واخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى