حوادثمحافظات

حلم الثراء الفاحش.. ننشر أول صور لواقعة انتشال 6 جثث من داخل حفرة في قنا

سمر مكي 

 

حصل ” الصعيد لايف ” على أول صور لواقعة انهيار حفرة، اليوم الثلاثاء، على 6 أشخاص تم انتشالهم جثث هامدة لأشخاص مجهولين حتى الآن، أثناء التنقيب عن الآثار، بقرية العركي مركز فرشوط، شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بانهيار حفرة بقرية العركي في فرشوط.

 

وأسفرت الواقعة عن مصرع 6 أشخاص بينهم سيدة وجاري البحث عن ضحايا آخرين إثر انهيار حفرة عليهم أثناء التنقيب عن الآثار بقرية العركي فرشوط، جاري نقلهم إلى مشرحة المستشفى وكشف غموض الواقعة من قبل الأجهزة الأمنية.

وفي السابق كانت قد قضت محكمة جنايات قنا برئاسة المستشار عصام محمد عيسى، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين سامى عبدالجواد إسماعيل، وأحمد عبد الحى قورة، وأمانة سر صلاح فراج، بالسجن المشدد 7 أعوام لبائع كبدة بتهمة قتل مسئول دعاية وإعلان طعنًا بالسكين بمنطقة العبابدة في قنا.

ترجع أحداث القضية إلى شهر أكتوبر من عام 2021، عندما وجهت النيابة العامة إلى ” إسلام. ي. أ.ح، عامل مخزن بشركة ليبتون، وبائع كبدة في الفترة المسائية، تهمة قتل إسلام سيد محمد، مسئول دعاية وإعلان طعنًا ب السكين، بمنطقة الحصواية التابعة لدائرة بندر قنا.

وبينت التحريات أن المجني عليه ذهب إلى المتهم لمطالبته على بقية حساب إعلان كان قد صممه له قيمتها 500 جنيهًا، على إثر ذلك حدثت مشادات بين الطرفين قام المتهم بطعن المجني ب السكين طعنة واحدة أودت بحياته في الحال دون قصد، وكان المجني عليه عريس جديد متزوج من شهرين في ذلك الوقت.

تم إحالة القضية إلى محكمة جنايات قنا والتي عاقبته بالسجن 7 أعوام بتهمة قتل مسئول دعاية وإعلان في القضية التي حملت رقم 16450 لعام 2021 جنايات بندر قنا، والمقيدة برقم 3414 لعام 2012 كلي قنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى