حوادثمحافظات

بسبب الأرض.. مقتل مُسن ب 4 طلقات نارية على يد نجله في قنا

سمر مكي 

قُتل عامل بطلق ناري، اليوم الخميس، على يد نجله، بقرية المصارعة بأبومناع غرب، مركز دشنا، شمال محافظة قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بمقتل مُسن على يد نجله بأبومناع غرب، في دشنا.

مقتل مُسن على يد نجله في قنا 

وبعد الفحص تبين مقتل ” محمد.أ.ب، 63 عامًا، على يد نجله ” مصلح” ب 4 طلقات نارية بسبب كتابة الأرض باسم شقيقه الأصغر بقرية أبومناع غرب في دشنا، وفر هاربًا.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتقرر نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فاو تحت تصرف النيابة وجاري تكثيف التحريات لضبط المتهم الهارب والتحقيق في الواقعة.

 

 

وكان أيضًا قد لقي عامل مصرعه، اليوم الخميس، سقط عليه بئر صرف صحي أثناء العمل، بقرية شنهور، مركز قوص، جنوب محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث سقوط عامل داخل بئر صرف صحي بقرية شنهور في قوص.

وبعد الفحص تبين مصرع “عمر نور الدين السيد” 20 عامًا، عامل تابع لمشروع الصرف الصحي، أثناء العمل بحفر بئر جديد سقط عليه وتوفي في الحال، تم نقل جثته إلى مشرحة مستشفى قوص المركزي تحت تصرف النيابة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى