حوادثمحافظات

العثور على جثة شاب مجهول ومحروقًا داخل برميل في نيل قنا

سمر مكي 

عثرت الأجهزة الأمنية، مساء اليوم الخميس، على جثة شاب به علامات حروق داخل برميل وملقاة داخل مياه نهر النيل، بقرية الحمر والجعافرة، مركز قوص جنوب محافظة قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة داخل برميل متهالك بنهر النيل بالحمر والجعافرة في قوص.

العثور على جثة شاب داخل برميل بنيل قنا

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتبين العثور على جثة شاب مجهول الهوية، في العشرينات من العمر داخل برميل وملقاة في نهر النيل، جاري نقلها إلى مشرحة مستشفى قوص وتكثيف التحريات لكشف غموض الواقعة.

 

 

وكان قد لقي عامل مصرعها، اليوم الخميس، إثر سقوطه من الرصيف أسفل عجلات القطار بمحطة فرشوط، شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، يفيد بوقوع بمصرع عامل إثر سقوطه من الرصيف أسفل عجلات القطار بمحطة فرشوط.

مصرع عامل أسفل عجلات القطار في قنا

وبعد الفحص تبين مصرع أحمد عكاشة محمود، 53 عامًا، من سوهاج، إثر سقوطه من الرصيف أسفل عجلات القطار بمحطة فرشوط، جاري نقل جثتها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى