حوادثمحافظات

عمره ساعات.. العثور على رضيع مجهول الهوية بجوار بوابة كورنيش قنا

سمر مكي 

 

عثر الأهالي بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، على رضيع حديث الولادة ملفوف بقطعة قماش بجوار مجمع المواقف الباب الخلفي لكورنيش قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على طفل رضيع حديث الولادة ومجهول الهوية بجوار الباب الخلفي لكورنيش قنا.

العثور على رضيع حديث الولادة بكورنيش قنا

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وتبين العثور على رضيع مجهول الهوية ملفوف بقطعة قماش وملقى بجوار الباب الخلفي لكورنيش قنا بالقرب من مجمع مواقف قنا،جاري نقله إلى دار الرعاية تحت تصرف النيابة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

وكان ايضًا قد أصيب 5 عمال، اليوم السبت، إثر انهيار جدار عليهم أثناء العمل بتركيب خط مياه، بقرية المفرجية، مركز قوص، جنوب محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انهيار جدار على 5 عمال أثناء تركيبهم خط مياه بقرية المفرجية في قوص

وبعد الفحص تبين إصابة كلًا من “عرفات محمد حسن، 39 عامًا، ومحمد سعيد حامد، 31 عامًا، وعبدالجابر مسعود حامد،39 عامًا، جبريل سعيد حامد، 49 عامًا، وعادل عبدالعاطي عبدالله، عامل صرف صحي، تم نقلهم إلى مستشفى قوص المركزي لتلقي العلاج وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى