حوادثمحافظات

مصرع وإصابة 4 شباب إثر تصادم موتوسيكل مع توك توك في قنا ( بالأسماء)

سمر مكي 

لقي شاب مصرعه، فيما أصيب 3 آخرين، مساء اليوم الأحد إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكل مع توك توك بقرية الجمالية، مركز قوص، جنوب محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم موتوسيكل مع توك توك بقرية الجمالية في قوص، وأسفر عن مصرع شاب وإصابة 3 آخرين.

مصرع وإصابة 4 شباب في قنا

وبعد الفحص تبين مصرع ” حجاج مؤدب جمال، 22 عامًا، وإصابة كلًا من محمد نور الدين محمد، 31 عامًا، من الجمالية، وأحمد جمال أحمد، 20 عامًا، من جراجوس، ومحمد حسني خضري، 23 عامًا، من الشعراني، تم نقلهم إلى مستشفى قوص المركزي، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

 

وكانت قد ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، القبض على المتهم بقتل والده ضربًا على رأسه وألقاه على الطريق العام بقرية البيجية في أولاد عمر بقنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة مزارع يُدعى عبدالعاطي عبدالفتاح، بها كدمات على الرأس وملقاة على الطريق العام بقرية البيجية بأولاد عمرو.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بعد تكثيف التحريات من كشف غموض الواقعة وتبين أن المتهم نجل المجني عليه يُدعى ” حازم” من قرية الحجيرات تخلص من والده والقاه على الطريق العام بقرية اولاد عمرو.

تم القبض على المتهم واعترف بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى