حوادثمحافظات

إصابة 4 أشخاص إثر تصادم سيارتين على كوبري دندرة في قنا

سمر مكي 

أصيب 4 أشخاص، في الساعة الأولى من اليوم الاثنين، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى ربع نقل على كوبري دندرة في قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى ربع نقل على كوبري دندرة.

إصابة 4 أشخاص إثر حادث على كوبري دندرة 

وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص جاري نقلهم إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 

وبالأمس كان قد لقي شاب مصرعه، فيما أصيب 3 آخرين، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكل مع توك توك بقرية الجمالية، مركز قوص، جنوب محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم موتوسيكل مع توك توك بقرية الجمالية في قوص، وأسفر عن مصرع شاب وإصابة 3 آخرين.

وبعد الفحص تبين مصرع ” حجاج مؤدب جمال، 22 عامًا، وإصابة كلًا من محمد نور الدين محمد، 31 عامًا، من الجمالية، وأحمد جمال أحمد، 20 عامًا، من جراجوس، ومحمد حسني خضري، 23 عامًا، من الشعراني، تم نقلهم إلى مستشفى قوص المركزي، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى