حوادثمحافظات

هجوم 6 مسلحين على “نجع موسى” وإصابة شخص في قنا.. تحرك عاجل من الأمن

سمر مكي 

أصيب شخص، مساء اليوم الثلاثاء، إثر هجوم 6 أشخاص مسلحين داخل سيارتين ملاكي بنجع موسى علام قرية هو، مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

كانت بداية الواقعة عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بهجوم أشخاص مسلحين على نجع موسى علام في قرية هو بمركز نجع حمادي.

وأسفرت الواقعة عن إصابة شخص بطعن آلة حادة سكين وطلق ناري، إثر هجوم 6 أشخاص مسلحين على نجع موسى بقرية هو، تم القبض على 3 منهم والتحفظ على سيارتين ملاكي وجاري التحقيق في الواقعة وكشف غموضها.

 

وفي السابق كان قد أصيب 4 أشخاص، بالأمس الاثنين ، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى ربع نقل على كوبري دندرة في قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى ربع نقل على كوبري دندرة.

وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص جاري نقلهم إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى