حوادثمحافظات

ننشر أسماء مصابي حادث تصادم تروسيكل مع موتوسيكل في قنا

سمر مكي

أصيب طفل وشاب، اليوم الجمعة، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكل مع تروسيكل أمام شركة السكر، مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت بداية الواقعة عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم موتوسيكل مع تروسيكل أمام شركة السكر في نجع حمادي، وأسفر عن إصابة طفل وشاب.

إصابة طفل وشاب إثر حادث تصادم في قنا 

وبعد الفحص تبين إصابة كلا من “مهدي عبدالستار سليم، 28 عامًا، وأحمد عبدالنعيم نور، 11 عامًا، مقيمين بقرية الكلح في نجع حمادي، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكل مع تروسيكل أمام شركة السكر، تم نقلهما إلى مستشفى بهجورة لتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

 

وفي السابق كان قد أصيب اثنان، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة بيجو أمام الشركة اليابانية بالطريق الصحراوي الغربي، أمام مدخل قرية المراشدة، مركز الوقف، شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة بيجو أمام قرية المراشدة بالطريق الصحراوي الغربي وأسفر عن إصابة اثنين.

وبعد الفحص تبين إصابة كلا من ” عبدالحميد أحمد محمد، 60 عامًا، من قوص، وعمرو عيد بخيت، 32 عامًا، إثر انقلاب سيارة بيجو أمام قرية المراشدة بالطريق الصحراوي الغربي تم نقلهما إلى مستشفى قنا العام وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى