حوادثمحافظات

مصرع مواطن إثر انقلاب سيارة ربع نقل على صحراوي قنا

سمر مكي 

لقي مواطن مصرعه، اليوم الجمعة، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الشرقي بعد كارت قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الشرقي بعد كارت قنا، وأسفر عن مصرع سائق السيارة.

مصرع مواطن إثر حادث في قنا

وبعد الفحص تبين مصرع ” السيد بغدادي أبو الفضل، 42 عامًا، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الشرقي بعد كارتة قنا، تم نقل جثته إلى مشرحة مستشفى قنا الجامعي، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

 

وكان قد أصيب طفل وشاب، اليوم الجمعة، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكل مع تروسيكل أمام شركة السكر، مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت بداية الواقعة عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم موتوسيكل مع تروسيكل أمام شركة السكر في نجع حمادي، وأسفر عن إصابة طفل وشاب.

وبعد الفحص تبين إصابة كلا من “مهدي عبدالستار سليم، 28 عامًا، وأحمد عبدالنعيم نور، 11 عامًا، مقيمين بقرية الكلح في نجع حمادي، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكل مع تروسيكل أمام شركة السكر، تم نقلهما إلى مستشفى بهجورة لتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى