حوادثمحافظات

انقلاب سيارة نصف نقل محملة طماطم وإصابة سائقها في قنا

سمر مكي 

أصيب سائق، في الساعات الأولى من اليوم السبت، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل محملة طماطم بمنتصف الطريق عند الكيلو 10 طريق الجيش بدائرة بندر قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل محملة طماطم بمنتصف الطريق عند الكيلو 10 طريق الجيش.

انقلاب سيارة نصف نقل محملة طماطم في قنا

وأسفر الحادث عن صابة السائق الذي رفض نقله إلى المستشفى، وتم إزالة كافة المخلفات التي عرقلت الطريق نتيجة انقلاب سيارة نصف نقل محملة طماطم بالكيلو 10 طريق الجيش، تحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 

وفي ذات السياق كان قد لقي مواطن مصرعه، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الشرقي بعد كارت قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الشرقي بعد كارت قنا، وأسفر عن مصرع سائق السيارة.

وبعد الفحص تبين مصرع ” السيد بغدادي أبو الفضل، 42 عامًا، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الشرقي بعد كارتة قنا، تم نقل جثته إلى مشرحة مستشفى قنا الجامعي، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى