حوادثمحافظات

أصيب بغيبوبة السكر.. وفاة موظف أثناء عمله داخل وحدة محلية في قنا

سمر مكي 

تُوفي موظف متأثرًا بإصابته بغيبوبة السكر، اليوم الأحد، أثناء عمله داخل الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص، جنوب محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بإصابة موظف بالوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص بغيبوبة السكر أثناء عمله.

وفاة موظف أثناء عمله داخل وحدة محلية في قنا

وبعد الفحص تبين إصابة فتحي أيوب محمد، 58 عامًا، مقيم بقرية الحلة بقوص، بغيبوبة السكر أثناء عمله بالوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص وتم نقله إلى المستشفى المركزي والذي لفظ أنفاسه الأخيرة على فراشها، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

 

 

وكانت قد قررت محكمة جنح مستأنف قنا، اليوم الأحد، تأجيل قضية طفلة المقص للدور الأول من شهر سبتمبر المقبل للنطق بالحكم، وإخلاء سبيل المتهمة بإنهاء حياة شقيقتها أثناء المزاح بـ مقص داخل منزلهم بمركز دشنا شمالي محافظة قنا.

ترجع أحداث الواقعة لشهر يونيو من العام الحالي 2022، عندما انهت طفلة حياة شقيقتها إثر قيامها بطعنها بمقص حديدي أثناء المزاح بينهما داخل منزلهما بقرية أبومناع بحري بمركز دشنا بقنا.

وكان اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا من غرفة العمليات، بالعثور على جثة «دعاء. ع. ض»، طالبة بالصف الخامس الابتدائي، متأثرة بإصابتها بآلة حادة.

وكشفت التحريات أن المتهمة في الواقعة شقيقة الطفلة، حيث قامت بطعنها بمقص أثناء المزاح بينهما، داخل المنزل، فتم نقل الجثة إلى المستشفى، وضبط المتهمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

وقال والد الطفلة: ابنتي توفيت بسبب المزاح مع شقيقتها داخل المنزل قائلا:”رجعت من شغلي ودخلت البيت علشان أنام لقيت مراتي بتصحيني بتقولي إلحق بناتك وبتصرخ”.

وأضاف، أنه يعمل عامل أجرى باليومية وله من الأبناء 8 أبناء، منوها أنه لا يوجد أي مشاكل أو خلافات بين طفلتيه، وأن الطفلتين كانتا تلعبان دائما مع بعضهما البعض.

وأشار والد الطفلة، إلى أن ابنته المتهمة أكدت له أنها كانت تلهو مع شقيقتها، وأن المجنى عليها كانت تشد عروسة بلاستيكية كانوا يربطونها بالمقص وأثناء الشد والجذب واللعب أصيبت بطعنة.

وذكر والد الطفلة، أنه خرج من غرفته مهرولا، وحمل طفلته على كتفه وذهب بها المستشفى حتي أخبره الأطباء أنها قد فارقت الحياة.

وأكد أيضًا أن طفلته المتهمة لا تعرف حتي الآن نبأ وفاة شقيقتها، موضحًا أن الطفلة لم تدخل في أي يوم مع شقيقتها في أي خلافات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى