حوادثمحافظات

بعد عام ونصف.. القبض على المتهم الرئيسي في قتل شهداء الشهامة بنجع حمادي

سمر مكي 

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، اليوم الأحد، القبض على المتهم الرئيسي في واقعة قتل شهداء الشهامة بقرية أولاد نجم بنجع حمادي، شمال محافظة قنا.

كانت بداية الواقعة عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادي، بالقبض على ” علي.ا” المتهم الرئيسي بقتل موظف ونجله وصاحب مقهى بقرية أولاد نجم بنجع حمادي.

ترجع أحداث الواقعة إلى شهر أبريل من العام الماضي عندما لقيوا 3 أشخاص بينهم موظف ونجله مصرعهم، بطلقات نارية، على يد لصوص بمنطقة كوم السيد بأولاد نجم، بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

القبض على المتهم في قتل شهداء الشهامة بقنا

تلقت الأجهزة الأمنية بقنا، إخطارًا من مرفق الإسعاف بمقتل موظف بالكهرباء ونجله وصاحب مقهى بطلق ناري على يد لصوص مجهولين بأولاد نجم في نجع حمادي.

وكشفت التحريات أن الحادث أسفر عن مصرع الهواري نظير عبد العاطي صديق، 40 عامًا، موظف بالكهرباء، ونجله عمار ، 16 عامًا، وعبد الرشيد شعبان محمد، 47 توفي بعد دخوله المستشفى.

وكشفت التحريات، أن المجني عليهم تصدوا للصوص، سرقوا سيارة، وأطلق عليهم لصان النيران بشكل عشوائي، وفرا هاربين.

وأوضحت التحريات أن صاحب مكتب تأجير سيارات بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة، قام بتأجير سيارة لأحد المواطنين وبعد انتهاء مدة الإيجار بثلاثة أيام لم يقم بإعادتها وباستخدامه لجهاز التتبع قام بتحديد مكانها بنجع حمادى، فحضر وقام بإبلاغ نجدة نجع حمادى التى حضرت على الفور وما أن شاهد لص السيارة سيارة النجدة حتى ترك السيارة ولاذ بالفرار وعقب استلام صاحب السيارة سيارته حتى عاد مرة أخرى حاملا بندقية آلية ومعه اثنين وما أن شاهد القتلى الثلاث حتى قام بإطلاق أعيرة نارية عليهم مما أدى إلى مصرعهم اعتقادا منه بأنهم قاموا بإبلاغ النجدة.

وذكر شهود العيان، أن اللصوص أطلقوا النيران على الطفل في البداية وحاول والده انقاذه إلا أن طلقات النيران قتلته أيضا كما قتلت المجني عليه الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى