حوادثمحافظات

العثور على جثة الطالب المتغيب بها طعنات ب “سكين” داخل الزراعات في قنا

سمر مكي

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، اليوم الأحد، على جثة طالب بها طعنات بآلة حادة “سكين” داخل زراعات القصب بقرية الشيخ علي، مركز نقادة، غرب محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة طالب بها طعنات بآلة حادة” سكين” داخل زراعات القصب بقرية الشيخ علي في نقادة.

العثور على جثة طالب داخل الزراعات في نقادة

وبعد الفحص تبين العثور على جثة “كريم حسيب”، 17 عامًا، به طعنات بآلة حادة” سكين” بقرية الشيخ علي في نقادة، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طوخ وجاري تكثيف التحريات الأمنية لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبها، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

 

 

وفي السابق كان قد تُوفي موظف متأثرًا بإصابته بغيبوبة السكر، اليوم الأحد، أثناء عمله داخل الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص، جنوب محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بإصابة موظف بالوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص بغيبوبة السكر أثناء عمله.

وبعد الفحص تبين إصابة فتحي أيوب محمد، 58 عامًا، مقيم بقرية الحلة بقوص، بغيبوبة السكر أثناء عمله بالوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص وتم نقله إلى المستشفى المركزي والذي لفظ أنفاسه الأخيرة على فراشها، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى