حوادثمحافظات

مصرع شاب غرقًا بنهر النيل أثناء الاستحمام في قنا

سمر مكي 

 

لقي شاب مصرعه، اليوم الثلاثاء، غرقًا داخل مياه نهر النيل أثناء الإستحمام هربًا من حرارة الجو، بمنطقة العزازية، مركز دشنا، شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بغرق شاب أثناء الاستحمام في نهر النيل بكورنيش دشنا.

مصرع طفل غرقًا في النيل بقنا

وبعد الفحص تبين مصرع شاب يُدعى ” محمد حسن محمود السمان، 25 عامًا، عامل،  غرقًا داخل مياه نهر النيل بمنطقة العزازية في دشنا، جاري انتشال جثته ونقلها إلى مشرحة مستشفى فاو تحت تصرف النيابة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

وفي السابق كان قد أصيب 3 أشخاص، اليوم الثلاثاء، إثر نشوب مشاجرة عائلية بنجع أبوالجود، مركز قوص، جنوب محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

كانت بداية الواقعة عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بإصابة 3 أشخاص ادعاء ضرب من آخرين، بنجع أبو الجود في قوص.

وبعد الفحص تبين إصابة كلًا من ” محمود.خ.ح، 20 عامًا، اشتباه كسر بالزراع الأيمن، مع كدمات متفرقة بالجسم، فاطمة.أ.م، 40 عامًا، اشتباه ما بعد الإرتجاج، وعبد الله.م.ع، 43 عامًا، جرح قطعي بفروة الرأس مع كدمات متفرقة بالجسم، إثر نشوب مشاجرة عائلية بنجع أبو الجود في قوص، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى