حوادثمحافظات

إصابة 3 أشخاص بطلقات نارية في مشاجرة مسلحة في قنا (أسماء)  

سمر مكي 

أصيب 3 أشخاص، اليوم الجمعة، بطلقات نارية إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية، بسبب خلافات عائلية بقرية بهجورة مركز نجع حمادي شمال محافظة قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية،  مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، بإصابة عمرو عبده سليمان، 28 عاما، و محمد عبده سليمان، 33 عاما، و سعيد أحمد سليم، 40 عاما، بطلقات نارية في مشاجرة بسبب خلافات عائلية بقرية بهجورة بنجع حمادي.

إصابة 3 أشخاص بطلق ناري في قنا 

تم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، التي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهمين والسلاح المستخدم.

 

 

كما في السابق كانت قد قضت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار محمد زين علي رئيس المحكمة، وعضوية المستشار أشرف أبوالحسن والمستشار مصطفى الحاجر، وأمانة سر أحمد صالح أبوسحلى ومحمد الكحلاوى، وأسامة الأمير، بالإعدام شنقًا على 4 متهمين قتلوا عامل وشرعوا في قتل الآخر بطلق ناري في نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

ترجع أحداث القضية إلى شهر يوليو من 2021، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقنا، إخطارًا من المباحث الجنائية، يفيد بالعثور على جثة ممدوح رشدي حسين، عامل، بها طلقات نارية، بالقرب من قرية أبو قابول بنجع حمادي.

وكشفت التحريات الأولية، أن المجني عليه من قرية النجاحية في نجع حمادي، ومرتكبي الواقعة هم ” محمد ك.ع.د، وشقيقه أيمن، ونجل عمهم علاء.ح.ع.د، ومحمد.ع.خ.ع، قاموا بقتل المجني بوابل من الأعيرة النارية قبل صلاة الجمعة بدقائق داخل المقابر بسبب خصومة ثأرية.

 

تم إحالة القضية إلى محكمة جنايات نجع حمادي والتي عاقبت المتهمين بالإعدام شنقًا بعد أخذ الرأي الشرعي والتي تحمل رقم 23344 لعام 2021 جنابات نجع حمادي، والمقيدة برقم 3680 لعام 2021 كلي قنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى